الآن اربح بطاقة جوجل بلاي مجانا 😱 واشحن السيزون الجديد فى ببجي وفري فاير 2020

إعلان الرئيسية

شائع

الآن اربح بطاقة جوجل بلاي مجانا 😱 واشحن السيزون الجديد فى ببجي وفري فاير

أسهل وأصدق تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي يوميا لشحن جواهر فري فاير و ...

المزيد من الألعاب ، أكثر متعة ، 10+ بفضل للاحتفال من Coin Digger APP.

قد تكون Coin Digger عبارة عن صندوق ألعاب يوفر لك لعبة رائعة!

لدى Dig Digger العديد من التحديات الإبداعية التي تتيح لك قضاء الوقت!

انظر هنا!

تحقق من تطبيقات جمع الألعاب الرائعة هذه. لدينا أكثر من 10 تحديات إبداعية ، اختر التحديات التي تريدها وتحقق منها! خلال هذه اللعبة الرائعة ، ستستمتع حتى بأفعالك!

استمتع بالأصوات والرسومات الرائعة الآن.
من السهل 1! 2! 3!

★ كيفية لعب Coin Digger
1. ببساطة استمتع بالرياضة لامتلاك المرح!
2. احتفظ بالتطبيقات الموجودة على جهازك لتحديث ألعاب العلامة التجارية الجديدة!
3. تشغيل وتشغيل الألعاب لمزيد من النقاط!
4. انتصارات مثيرة ولوحات متصدرين تنافسية!

حان الوقت الآن لبدء عمل حفار كوين!

تم تصميم لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريًا للأجهزة المحمولة. لذلك ستلعب مجانًا في أي مكان وفي أي وقت. تقدم PUBG MOBILE الألعاب متعددة اللاعبين المجانية على الهاتف المحمول. أدخل المظلة واستعد للتنافس. احصل على معارك ملحمية كلاسيكية لـ 100 لاعب ، ووضع التحميل ، وأوضاع الخطى السريعة ؛ مباراة قاتلة وزومبي ، أسلوب 4 ضد 4. الصمود هو أن مفتاح النصر وبالتالي آخر مواجهة هو أن الفائز. عندما يتعلق الأمر بالواجب ، أطلق النار على الفور!

جائزة أفضل لعبة للجوال لعام 2008 - جوائز عصا التحكم الذهبية
أفضل لعبة ، لعبة معجب مفضلة ، أفضل لعبة - جوائز Google Play 2018

"رائع جدا" - IGN
"انه رائع." - لاعب الجيب
"يجعل اللاعبين يريدون اللعب مرة أخرى" - نائب

مجاني على الهاتف المحمول - مدعوم من Unreal Engine 4. العب وحدة تحكم الألعاب عالية الجودة مع التنقل البسيط. يوفر رسومات مذهلة عالية الوضوح وصوت ثلاثي الأبعاد. ويشمل أيضًا عناصر التحكم في الجوال ، وأنماط التدريب والدردشة الصوتية ، وكل واحد مما سبق قابل للتخصيص. اختبر التجربة وترف في الضوابط الأكثر سلاسة ، وأهم المقذوفات الواقعية والأسلحة تتحرك على الهاتف المحمول.

خرائط المعارك الضخمة - من Eringle إلى Miramar ، ومن Vikendi إلى Sanhok ، ستنافس في ساحات معارك عملاقة ورائعة بشكل رائع تتغير في الحجم والتضاريس ودورات النهار والليل والطقس الديناميكي - من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المجمدة إلى غابات كثيفة ، للكشف عن أسرار ساحة المعركة وتخطيط نهجك. استراتيجي خاص للفوز.

أضف العمق والمرونة - من وضع 100 لاعب الكلاسيكي ، ووضع التحميل الممتع ، إلى أوضاع الممرات السريعة للغاية وأوضاع مباراة الفريق القاتلة من 4 إلى 4 ، وأيضًا كأوضاع الزومبي الصعبة. يناسب الجميع! يناسب الجميع. العب في مباراة واحدة أو مباراتين أو في فرق مكونة من 4 لاعبين. تبادل لاطلاق النار مع سلاحك لتنشيط قلبك! العب بمفردك نوعًا ما من وحيدًا أو مع عشيرة ، وأجب على قرار الواجب عندما يحتاج شخص ما إلى المساعدة! يتم توفير تجربة اللعب في أوضاع FPS (تصوير منظور الشخص الأول) و TPS (تصوير منظور الشخص الثالث) ، إلى جانب العديد من المركبات لجميع التضاريس المختلفة داخل اللعبة ومستودع أسلحة بأسلحة واقعية. العثور على السيارة وقطع الغيار المناسبة والإبحار نحو الدائرة الأخيرة!

دائم التطور - الأحداث والتحديات اليومية ، والتحديثات الشهرية التي توفر ميزات وطرق لعب جديدة ، مما يؤدي إلى التطوير والتوسع المستمر للعبة PUBG MOBILE. تضمن آلياتنا القوية والعالية لمكافحة الاحتيال خلق بيئة لعب جيدة ومتوازنة حيث يلتزم الجميع بالقوانين.

* يتطلب اتصالاً ثابتًا بالإنترنت.
* متطلبات نظام PUBG MOBILE الموصى بها: Android 5.1.1 أو أعلى والحد الأدنى لمساحة الذاكرة 2GB. بالنسبة للأجهزة الأخرى ، غالبًا ما تتم تجربة PUBG MOBILE LITE

ناتى الان الى التحميل من هنا 

الكود يعطيك حوالى 100شدة : DF4VZF4
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button

اعلان