حصريًا | فيسبوك يعلن عن وقف جميع تطبيقاته، واتساب يعلن عن إضافة ميزة جديدة وإنستجرام يُحضر مفاجأة..

إعلان الرئيسية

شائع

الصفحة الرئيسية حصريًا | فيسبوك يعلن عن وقف جميع تطبيقاته، واتساب يعلن عن إضافة ميزة جديدة وإنستجرام يُحضر مفاجأة..

حصريًا | فيسبوك يعلن عن وقف جميع تطبيقاته، واتساب يعلن عن إضافة ميزة جديدة وإنستجرام يُحضر مفاجأة..

حجم الخط

أسبوع جديد بنشرة جديدة مليئة بآخر الحصريات..


- فيسبوك أعلن نهائيا عن وقف جميع  تطبيقاته من فيسبوك وماسنجر وانستجرام وواتساب على نظام ويندوز فون خلال 30 ابريل الحالي، نتيجة فشل نظام ويندوز فون وتوقف دعمه تماما من الشركة الأم  مايكروسوفت.. وللأسف الشديد؛ كل من يحمل أجهزة ويندوز فون سيضطر إلى تغيير نظامه.


- واتس اب أعلن رسميا عن ميزة منع اضافة الأشخاص في أي مجموعة بدون إذنهم بمعنى أنك لديك الخيار بمنع أي شخص من إضافتك في أي مجموعة، وهناك صلاحيات تحدد من خلالها منع كل الأشخاص من إضافتك في المجموعات أو السماح لجهات الاتصال الخاصة بك فقط أو السماح لكل مستخدمي واتساب.


- جي ميل أعلن عن ميزة جديدة في هذا الأسبوع وهي ميزة جدولة البريد الإلكتروني، أي يمكنك كتابة ايميل وتجدوله بحيث يتم إرساله في أي وقت تريده، وصرحت جوجل بأن هذه الميزة بمناسبة عيد ميلاد جيميل الخامس عشر. عيد ميلاد سعيد لجيميل..


- فيسبوك يدرس تعديل جذري في خوارزمياته المتعلقة بالبث المباشر بعد أحداث نيوزيلندا، فيسبوك سيضع حدودا للبث المباشر بحيث لا يستطيع أي شخص القيام به وهذا بناءا على سابقة انتهااك الشخص حدود المحتوى.. هذه الميزة ما زالت تُدرس ولا نعلم موعد إتاحتها.


- انستجرام يدرس ميزة تقديم وتأخير الفيديو كما تحب، حاليا عندما تشاهد فيديو على الانستجرام؛ ليس بمقدورك تقديم أو تأخير الفيديو ويجب عليك مشاهدته بالكامل.. حاليا يتم اختبار هذه الميزة ومن المحتمل الإعلان عنها في وقت قريب جدا.

#نشرة_أخبار_البرمجي



التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button

اعلان