كيفية التسجيل في مايكروسوفت وحل مشكلة انت غير مؤهل | you're not eligible for an azure free account

إعلان الرئيسية

شائع

الصفحة الرئيسية كيفية التسجيل في مايكروسوفت وحل مشكلة انت غير مؤهل | you're not eligible for an azure free account

كيفية التسجيل في مايكروسوفت وحل مشكلة انت غير مؤهل | you're not eligible for an azure free account

حجم الخط

 

ماهو Rdp ؟ ماهى مميزات وامكانيات ال Rdp ؟ و طريقة الحصول على Rdp؟


 



ماهو Rdp؟

بكل بساطةاختصار rdp لجملة (Remote Desktop Protocole) ، وبالعربي هو الكمبيوترات او الحواسيب او السيرفارات التى يمكنك التحكم فيها عن بعد، وتستطيع انك تقوم بإختيار الامكانيت المطلوبة من عدد الرامات RAM وحجم المعالج  CPU والهارد وسرعة الانترنت وغيره من الامكانيات حسب استخدام كل شخص لهذا الـ Rdp، وبعد إختيارك للإمكانيات المطلوبة يمكنك التحكم بشكل كامل في هذا الحاسوب او الكمبيوتر عن بعد من خلال جهازك او حاسوبك او اللابتوب الشخصي عن طريق شبكة الانترنت ، بإختصار الأمر أشبه بإنك بتقوم بتنصيب نظام ايا يكن ويندوز(Windows) او لينكس (Linux) او غيرهم من الانظمة وسط Vmware / Virtual Box ويمكنك التعامل معه ، إلا انه لا يكون منصبا في جهازك بل يكون على سيرفراو خادم لشركة ما والتى توفر لك إمكانية الوصول إليه عن بعد و إستخدامه بالشكل الذي تريده.

تفاصيل اكثر عن ال rdp!

لقد وجد بعض الأشخاص والشركات طريقة مربحة جدًا لتثبيت وتقسيم مجموعة من الخوادم والخوادم ثم تأجيرها للمستخدمين العاديين لاستخدامها بالطريقة التي يريدونها ، وتقدم بعض شركات الاستضافة مثل VPS ، وهو جزء من الخادم الذي يمكن استخدامه لتخزين أي نوع من الملفات أو تثبيت أي برنامج نصي من النوع A والوصول إليه عبر رابط ويب مخصص (IP) ، وقد قرر البعض تثبيت أنظمة مختلفة في هذه الخوادم (لأن الخوادم في النهاية فقط أجهزة كمبيوتر ذات قوة هائلة) ثم قم بتأجير تلك الخوادم التي تم تثبيت النظام عليها وجعلها شكلاً من أشكال الكمبيوتر يمكن التحكم فيه ويمكن استخدامه من قبل مستخدمين آخرين لأغراض مختلفة (والتي سنغطيها في هذه المقالة) ، على المنظمات غير الربحية جانب بعض الناس يريدون فقط استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مع أجهزة الكمبيوتر الأخرى قم بتوصيلها والتحكم فيها عن بعد.

لتجنب الالتباس ، نشير إليها على أنها أجهزة كمبيوتر بدلاً من الخوادم (حتى لو كانت تحتوي على أجهزة كمبيوتر مكتبي باسمها) ، تأتي أجهزة الكمبيوتر هذه في نوعين بعد تثبيت نظام معين: الأول له حقوق المسؤول ، في هذه الخوادم يمكنك أيضًا تثبيت برنامجك عليها ، تنزيل ملفات مختلفة ، تحميل ملفات مختلفة ، إذا كنت تريد أيضًا الاتصال كثيرًا بأجهزة الكمبيوتر الأخرى ، فاستخدمه مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أما بالنسبة للثاني ، فهو لا يمتلك حقوق المسؤول (المستخدم) ، في هذا النوع لا يمكنك تثبيت برامج معينة أو حفظ الملفات أو تمريرها أو أي شيء ، عليك أن تفعل ما هو مثبت مسبقًا في النظام وأن تفعل ذلك وفقًا لجهاز كمبيوتر صديقك الذي لا يمكنك تشغيله بالشكل الذي تريده ، ومعظمها هو الثاني. النوع ، مناسب فقط للتصفح أو العرض السريع ، إلخ.

ما هى اهم المميزات التى يقدمها الـ Rdp؟

إذا حصلت على RDP ، فهناك العديد من الفوائد لك ، ولكن أولاً ، لتناسب احتياجاتنا ، يتعين علينا تقسيم RDP مرة أخرى إلى نوعين: الأداة المساعدة أو RDP محلي الصنع ، يمكنك الاتصال من جهاز الكمبيوتر الشخصي أو كمبيوتر العمل أو أي كمبيوتر آخر من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتحكم فيه بالكامل ، حيث ستكون جميع احتياجاتك واستخداماتك شخصية ، مثل التحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إذا كنت بعيدًا عن المنزل ، أو تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مناطق أخرى عن طريق الاتصال به ، يمكن أيضًا أن يكون RDP تُستخدم كنوع من مكتب المساعدة ، مما يتيح لك حل المشكلات عن بُعد مع أجهزة كمبيوتر الأشخاص الآخرين عبر RDP (مثل برنامج TeamViewer ، ولكن بطريقة أكثر تعمقًا). مستخدم في وسط شركة بعيدة.
بالنسبة للثاني ، يمكننا تسميته مربحًا ، يمكنك شراء RDP بنفسك ، أي استئجار كمبيوتر بعيد عالي الجودة يمكن التحكم فيه بواسطة كمبيوتر شخصي. يتمتع هذا الكمبيوتر بسرعة شبكة هائلة وقدرات قوية. هنا ، لا تزال الأمور تعتمد على المستخدم ورغباته على سبيل المثال أفضل استضافة ملفات تورنت للبذر مثل معظم المواقع التي تستضيف الأفلام وتسمح لها بالتحميل السريع بحيث تستضيف الأفلام بسرعة عالية RDP كما يمكن استخدامها على سرعة الإنترنت السيئة عندما تقوم غمضة عين بتحميل الفيديو إلى YouTube ، يمكن استخدامه للعب الألعاب عبر الإنترنت (من الصعب بعض الشيء هنا لأن معظم RDPs لديها نظام خادم Windows أو نظام Linux يتحكم في الخادم مثل Cent OS ، ولكن في بعض الأحيان الألعاب يمكن تشغيله عبر الإنترنت في المتصفح بدلاً من عدم تثبيته) ، بل إن البعض يستخدمه في تجارب القرصنة والقرصنة ، ولا ننسى أن بعض الأشخاص بدأوا في استخدامه الآن للتعدين أيضًا. تتمثل ميزة RDP عن بُعد في أنه لا يتم إيقاف تشغيله حتى إذا قمت بإيقاف تشغيل الكمبيوتر ، وهو ما يحتاجه مزود البذور أو الخادم.

ايضا قد يهمك بعض استخدامات الـ Rdp:

  • استغلال سرعة الانترنت فى عمل بث مباشر مستقر يمكن تشغيلة لمدة 24 ساعه.
  • تحميل الفيديوهات او البرامج او الالعاب او غيرة من الملفات واعادة رفعها فى وقت قصير جدا.
  • استغلال الـ Rdp فى جمع الترافيك ثم استخدام الترافيك فى رفع عدد الزيارات على موقعك وده شرح سابق قد يفيدك (تحسين ترتيب موقعك)

ما هى اهم الشركات التى تقدم خدمة ال rdp ؟

RDP ليس شيئًا يمكنك الحصول عليه مجانًا بسهولة عبر الإنترنت (سوف نقدم لك شرح للحصول علية مجانا اسفل المقالة) ، حيث تقدمه خدمات مثل AlwaysMyPC ، ولكنه مخصص فقط للفترات التجريبية ، مع اتصال محدود يوميًا وتقليل الوعي بـ Windows Server 98. يقدم موقع الاستضافة RDP متاحًا أيضًا للشراء ايضا اهم الشركات التى تقدم ال rdp.
  • جوجل كلاود- Google Cloude .
  • مايكروسوفت ازور- Microsoft Azure .
  • امازون اوس- Amazon Aws .
  • وغيره الكثر من الشركات. 
  • موقع VPSServer: موقع يوفر الوصول إلى خادم VPS بالإضافة إلى الوصول إلى RDP ، يمكنك الحصول على فترة تجريبية لمدة 7 أيام مع اتصالات محدودة يوميًا لتجربتها ، وبعد ذلك يتعين عليك شراء واحد ، يدعم هذا الموقع العديد أنواع أجهزة الكمبيوتر وميزاتها المختلفة ، يقبل الموقع الدفع عبر بطاقة الخصم PayPal وحتى Bitcoin.
  • MonoVM: موقع متخصص في بيع RDP مع أنظمة خادم Windows ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين العديد من الخيارات حسب جيوبهم ، كما يحتوي هذا الموقع أيضًا على دعم فني في حال كان لديك أي أسئلة أخرى لطرحها.
  • Amazing RDP: إنه يقدم لك مجموعة من RDPs المختلفة ، باستثناء بعض الاستضافة و VPS. تختلف خططهم اعتمادًا على نوع الكمبيوتر أو RDP الذي تستأجره. يقبل الموقع أيضًا طرق دفع متعددة.

ماهى طريقة الحصول على Rdp Free ؟

يوجد الكثير من الطرق للحصول على ارديبي مجانا وفى هذه المقالة سنقدم لم شرح او طريقة من ضمن الطريق الموجوده او المستخدمة يمكنك متابعة الشرح الموجود فى هذا الفيديو خطوة بخطوه بالتفاصيل.









التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button

اعلان