تزويد عدد متابعينك على الانستجرام واليوتيوب وجميع مواقع التواصل الاجتماعى 2022

إعلان الرئيسية

شائع

كيفية زيادة متابعين الانستجرام وزيادة متابعين الفيس بوك ومشتركين اليوتيوب وجميع وسائل التواصل الاجتماعى كا كلاب هاوس وتليجرام وتويتر وبنترست ولينكد ان واسبوتى فاى وايضا الساوند كلود بالاضافة لضمان السرعه وعدم نقصان العدد وايضا تعويض وبونص اضافى.





مرحبًا بكم ، يريد الجميع زيادة متابعينهم فى Instagram بسرعة ، ليس فقط Instagram ولكن فى جميع وسائل التواصل المختلفة  مثل Tik Tok و Facebook و YouTube و ClubHouse وغيرها من المواقع الاخرى ، ولكن هناك مشكلة لا يمكنك العمل على هذه المنصات بشكل طبيعي وطريقة تقليدية لتحقيق نتائج ممتازة وسريعة. اذا ما هو الحل؟ الحل هو شراء المتابعين والمشتركين وغيرها من الخدمات، وهذا هو افضل موقع والذى انصحكم به ، موقع Smmonion المميز، والذي قمت بتجربته شخصيا والاثبات فى الفيديو اسفل المقالة ، وسأشارككم تجربتي في هذا المقال ، وكذلك في الفيديو.

ماهى الخدمات التى يقدمها الموقع وكم الاسعار


  1. زيادة عدد متابعين الانستجرام (Instagram Followers)
     هناك العديد من الخدمات في هذا الجزء ، لقد جربت شخصيًا الخدمة 2 مقابل 0.8 دولار فقط و تحصل على 1000 متابع في وقت قياسي يبلغ اقل من 1 ساعه وتتميز هذه الخدمه بوجود ضمان لثبات عدد المتابعين وايضا اعادى التعبئة.

  2.  رفع عدد مشتركين اليوتيوب وايضا عدد الساعات للوصول للـ 1000 مشترك و4000 ساعه مشاهدة ليمكنك تفعيل تحقيق الربح علي قناتك.

  3. يرغب الكثير من الأشخاص في تلبية معايير YouTube لتحقيق الدخل منها وتفعيل الربح عن طريق الوصول لـ 1000 مشترك و4000 ساعه مشاهدة. يمنحك موقع Smmonion الإلكتروني 500 ساعة من وقت المشاهدة مقابل 8.78 دولار. يمكنك الاستثمار في هذه الخدمة للتأهل بسرعة لـ YouTube أو العمل مجانًا. 

  4. خدمات موقع اسبوتى فاى (Spotify Services).
    هناك الكثير من الأشخاص يتطلعون إلى زيادة المتابعين على حساب Spotify الخاص بهم لأن بعض المواقع المربحة تتطلب عددًا معينًا من المتابعين للانضمام إليها ، فقط 0.97 دولار للحصول على 1000 متابع ، فقط اقبل الخدمة واشترك.



طريقة التسجيل فى الموقع(Smmonion).

طريقة التسجيل سهلة جدا ولا يتطلب تاكيد. بعد زيارة الموقع ، يجب النقر فوق تسجيل وبعد ذالك قم بملئ المعلومات. البريد الإلكتروني اسم المستخدم وكلمة المرور وإعادة إدخال كلمة المرور اختر التوقيت الزمنى لبلد إقامتك واخيرا الموافقة على الشروط وانقر فوق موافق او تسجيل. مبروك ،الان لديك بالفعل حساب على الموقع ،ولا يحتاج الى تاكيد.


ما هي طرق الدفع للحصول على هذه الخدمات من موقع Smmonion ؟

  1. عن طريق موقع بايير (PAYEER)
    والمميز ان الحد الادنى للدفع 1$ فقط ام عند دفعك او شحن الموقع بـ 10$ او اكثر تحصل على بونص 20%.
    ملحوظة طريقة الايداع والدفع عن طريق موقع بايير موجوده بالتفاصيل فى الفيديو اسفل المقالة.

  2. الدفع اليدوى عن طريق 
  • دوج كوين (DOGE).
  • بيتكوين (BTC).
  • بنك سى اى اتش للجزائريين (CIH BANK).
    والحد الادنى فى هذه الحالة 10$ وبعد الدفع تقوم بفتح تذكرة للدعم عن طريق الموقع ليتم اضافة المبلغ المدفوع الى حسابك.
    ملحوظة تجدون شرح طريقة فتح تذكرة للدعم فى الفيديو اسفل المقالة.

الفيديو








تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button

اعلان