طريقة عمل سيرة ذاتية CV للمبتدئين بطريقة سهلة واحترافية |How to make a professional CV for beginners

إعلان الرئيسية

شائع

 

بالصور شرح كامل لعمل سيرة ذاتية (CV) احترافيه سهله جدا للمبتدئين بإستخدام موقع مجانى



فى هذه المقالة سوف نتطرق إلى شرح طريقة سهلة وبسيطة لإنشاء السيرة الذاتية الـ (CV) بطريقة احترافية للمبتدئين والمحترفين.

أولاً: ماهى السيرة الذاتية.

السيرة الذاتية أو بيان السيرة ‏او السي فى ، هي وثيقة تتضمن موجزًا أو قائمةً او معلومات بالمهارات ذات الصلة بالخبرة والتعليم. السيرة الذاتية هي أول لقاء بين صاحب العمل المحتمل وطالبي الوظائف، وتستخدم عادة من قبل مقدم الوظيفة او الشركة او صاحب العمل لفرز المتقدمين الى ذلك العمل، وغالبًا ما يعقبها مقابلة أو أكثر من مقابلة في حالة البحث عن وظيفةروهي تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بصاحب هذه السيرة من مهارات وخبرات نظرية وعملية والمستوي التعليمى والتدريبات والكورسات الحاصل عليها وايضاً المشاريع.

ثانياً: طريقة عمل سيرة ذاتية احترافية بطريقة سهلة وسريعة جدا.

هناك العديد من البرامج والمواقع التى تقدم هذه الخدمة سواء بطريقة مجانية او بمبالغ فى هذه المقالة سوف يكون شرحنا على موقع سيرة (Seirah) وسوف نتيح هذا الشرح فى مقطع فيديو مصور للتسهيل سوف تجدونه اسفل المقالة وايضا فى هذا المقال عن طريق الصور.

ما المميز فى هذا الموقع (Seirah) اولاً المميز هو ان هذا الموقع يتيح بعض القوالب مجاناً وايضا طريقة استخدامه سهل جدا ومتوفر باللغة العربية وايضاً العديد من اللغات ثانياً يوفر لينك او رابط اونلاين ليستطيع الجميع عن طريقة الوصول الى السيرة الذاتية الخاصة بك ثالثاً يمكن تحميل السيرة الذاتية كاصورة او كاملف بي دي اف pdf وايضا هناك نوعين من الملفات ملف قابل للطباعه وملف غير قابل للطباعه يستخدم للتصفح فقط وأيضاً

  •  أنشئ سيرة  (CV) إحترافية متعددة اللغات بدقائق معدودة.
  •  إطبع، أنشر، ايضاً أرسل سيرتك الذاتية مباشرة للشركات أو الوظائف المهتم بالعمل معهم.
  •  أضف رغباتك الوظيفة حسب شروطك ورغباتك.
  •  ابحث عن الوظائف المتوافقة مع رغباتك الشخصية ومهاراتك. وغيرها الكثير، مجّاناً.
  • يمكنك حماية سيرتك الذاتية بكلمة مرور وبالتالي لن يستطيع أحد الإطلاع عليها إلا إن رغبت أنت بذلك.
  • سهولة تحديث سيرتك حيث انك مضطر غالباً لتحديث بيانات سيرتك بإستمرار عند أي دورة جديدة حصلت عليها أو خبرة عملية أو حتى عند تغيير بيانات اتصالك، سيرة تجعل عملية تحديث سيرتك أسهل وأسرع.
  • هناك رابط دائم لسيرتك حيث ان في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك كاملة من أي جهاز وفي أي وقت.
أخيرا تابعو معى الخطوات

    1. نذهب إلى الربط التالى (اضغط هنا Seirah) ونقوم بملئ بيانات التسجيل كما فى هذه الصوره

    

   2. نقوم بملئ البيانات الشخصية من خبرات وتعليم ومهارات وتدريب وكورسات وصورة شخصية ووسائل تواصل وبيانات السيرة بشكل كامل وغيره من البيانات الموضحه بالترتيب كما هو مرقم فى هذه الصورة وبعد انهاء كل خطوه من الخطوات المرقمه لا ننسى بعمل حفظ من الزر اسفل الصفحة




    3. فى هذه الخطوه سوف نضغط على كلمة تصميم ثم نقوم باختيار التصميم المناسب للسيرة الذاتيه الخاصة بك كما هو موضح فى الصورة




        4. الأن نقوم بالضغط على تحميل ومشاركة ثم نقوم بالضغط على نسخ الرابط او فتح الرابط لعرض السيره عن طريق لينك اونلاين او النزول إلى اسفل لمشاركة السيره على احد مواقع التواصل الاجتماعى او تحميلها كاصورة او ملف pdf سواء نسخه عربي او انجلش كما فى الصور





        5. أخيراَ نقوم بالضغط على تخصيص اذا كنت بحاجه إلى وضع كلمة مرور على السيره الذاتيه الخاصه بك او تغيرر اى من المعلومات الاساسية او اضافة لغة جديدة غير العربيه والانجليزية.






الان شرح فيديو كامل ومفصل لجميع الخطوات اتمنى ان تستفيدم وتستمتعون معنا:






التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button

اعلان