وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي يوقعان بروتوكول لإنشاء فروع للبنك بمراكز الشباب

إعلان الرئيسية

شائع

الصفحة الرئيسية وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي يوقعان بروتوكول لإنشاء فروع للبنك بمراكز الشباب

وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي يوقعان بروتوكول لإنشاء فروع للبنك بمراكز الشباب

حجم الخط

 شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي المصري بشأن إنشاء فروع للبنك الأهلي بمراكز الشباب.


قام بالتوقيع أشرف صالح المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب وممثلا عن وزارة الشباب والرياضة، ويحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وممثلا عن البنك الأهلي المصري.

 

أعرب صبحي عن سعادته بتوقيع البروتوكول بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي، موضحاً أن فرع البنك الأهلي تم تأجيره عن طريق نظام الطرح الإستثماري والذي حصل عليه البنك الأهلي الأمر الذي يعود بالنفع علي النادي وعلي الوزارة، حيث سيساعد في النهوض بالموارد الذاتية لمراكز الشباب المختلفة بالإضافة إلى تطوير الخدمات به، وأيضاً المساعدة في رفع العبء عن كاهل الدولة ومساعدة الوزارة في تقديم الدعم لباقي مراكز الشباب والأندية. 

 

مضيفاً أن المرحلة الحالية التي تشهدها البلاد هي مرحلة التكامل بين الجميع في إطار رؤية السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتعميق عملية الشمول المالي والتطوير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المختلفة من أجل تقديم افضل الخدمات والمساعدة علي تطوير الخدمات المقدمة من أجل ابناء الوطن المصري.

 

 

فيما اثني هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري على التعاون الكبير الذي يتم في الفترة الحالية بين وزارة الشباب والرياضة وعلي رأسها الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والبنك الأهلي، مضيفاً أن تواجد البنك الاهلي داخل مراكز الشباب بدأ بتواجده داخل مركز شباب الجزيرة بالقاهرة، موضحاً أن المستهدف خلال الفترة المقبلة فتح 80 فرع للبنك في مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية من أجل دعم المواطن وتقديم الخدمات المختلفة له.

 

وعلي صعيد آخر، قام الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام عكاشة صباح اليوم، بافتتاح فرع البنك الأهلي بنادي البداري بأسيوط، كما قاما بجولة تفقدية داخل الفرع والوقوف علي آخر التجهيزات لاستقبال السادة الزائرين، حيث من المقرر أن يدر افتتاح البنك فرعه داخل النادي عائد مادي يقدر بقيمة 31 مليون جنيه علي مدار 20 عاما، والذي يساعد النادي علي النهوض بالبنية التحتية وتقديم افضل الخدمات لمرتادي النادي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button

اعلان