أحصل على تفعيل قانوني لمدة ستة اشهر من برنامج الـ VPN القوي Seed4me للجميع !

إعلان الرئيسية

شائع

السلام عليكم زوارنا الاعزاء 
في هذه التدوينة سنقدم لكم طريقة الحصول على حساب seed4me مدفوع لمدة 6 اشهر
بطريقة شرعية .

Seed4me

ماهو ال vpn ؟ :

VPN هو اختصار لكلمة Virtual private network تعني بالعربية شبكة خاصة افتراضية والتي من خلالها تستطيع التصفح بأمان حفاظا على خصوصيتك ومنع الاخرين من التجسس عليك خلال استخدامك للأنترنت .
توجد عدة تطبيقات وبرامج مشهورة منها nordvpn و express و hide me وغيرها من الشركات المعروفة ومن هذه الشركات ايضا seed4.me وهذا درسنا اليوم.

ما الفائدة من ال vpn ؟ :

كما تعلمون اغلب الدول العربية تعاني بسبب حظر الدول  للمواقع والالعاب وغيرها بسبب سياسة الدولة . وهذا ادى الى عدم استفادة الشعب العربي من المواقع او عدم الترفيه بالالعاب المحظورة فمثلا نجد ان موقع الكورسات العالمي udemy محظور في بلد سوريا وهذا شيء غير جيد على الاطلاق .لكن باستخدام ال vpn يمكننا كسر هذا الحظر والولوج الى المواقع واستخدام الالعاب التي نريدها بكل حرية كما انه يحافظ على خصوصيتك وعدم التجسس عليك وتشفير بياناتك الشخصية .
توجد برامج vpn مدفوعة واخرى مجانية لكن احرص على عدم استخدام برامج vpn المجانية لان اغلبها تقوم بالتجسس عليك و لاتقدم خصائص جيدة لك . فنحن مدونة البرمجي نقدم لكم خدمة vpn مدفوعة مجانا وهي خدمة seed4me القوية والغنية عن التعريف .

عن seed4me :

شركة Seed4Me هي احد افضل الشركات التي تقدم لك خدمة vpn قوية و آمنة لتصفح الانترنت والولوج الى المواقع واستخدام التطبيقات التي تحبها ليس هذا فقط في تدعم جميع المنصات الوندوز والاندرويد وكذلك mac ويمكنك استخدام حساب واحد في جميع المنصات في وقت واحد . 
اما عن واجهة البرنامج فهي رائعة جدا وسهلة الاستخدام .
كما ان هذا ال vpn يعطيك اكثر من 20 دولة للتصفح منها ويوفر جميع اللغات ومنها اللغة العربية يعني انك لن تتعقد ابدا في استخدامه 

Seed4me






Seed4me

كيفية الحصول على التفعيل المجاني من seed4me ؟

  1. قم بالذهاب الى هذا الرابط : هنا
  2. قم بملئ المعلومات من الاسم والايميل 
  3. استخدم هذا الكوبون والذي من خلاله ستحصل على 6 اشهر مجانا : STAYHOME
  4. حمل البرنامج وقم بالدخول بالحساب الذي استخدمته في التسجيل 
  5. مبروك عليك لن تضتر الآن لاستخدام البرامج المجانية 

 


تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button

اعلان