الربح من الانترنت من انشاء تطبيق ربحي كامل للمبتدئين

إعلان الرئيسية

شائع

سأشارك معك اليوم الشرح المنتظر طالما طلب منا تقديم طريقة لإنشاء تطبيق ربحي حيث يمككني الربح من الانترنت عن طريق إنشاء تطبيق علي الاندرويد وتجميع النقاط وتحويل هذة النقاط الي اموال . لكي تقوم بإنشاء تطبيق ربحي لابد ان تمر بعدة خطوات وعدة مواقع من الممكن استخدام هذة المواقع من علي هاتفك ولم اريد ان اشرح ادوات تعتمد علي جهازك الحاسوب لكي لا يواجهك مشاكل وانت تستخدم الهاتف لذلك يجب ان تقوم بالتركيز علي الربح من التطبيقات .
دعنا قبل البدء في الشرح نوضح كم الربح من اعلانات التطبيقات يعد الربح من اعلانات التطبيقات من افضل طرق الربح من الانترنت لأن اقتراب المساحات الاعلانيه وكمية ظهورها علي التطبيق تعطي الافضليه الربحية سواء عن طريق الادموب او بديل للأد موب او بديل ادموب .

الجزء الاول من انشاء التطبيق موقع kodular



سنتوجة الي kodular ونقوم بالضغط علي Create Account ومن ثم نقوم بإنشاء حساب علي الموقع ومن ثم نقوم بتسمية المشروع بأسم التطبيق مثل Earn Money وبعد فتح الواجهة الرسمية للموقع نقوم بإضافة button و notfic و extention ولكن لكي نضيف extention سأرفقة لك في اخر المقاله لكي تقوم بالربح من التطبيقات لابد من تفعيل الاضافات .
لابد ان نضيف اكواد لكي تعمل الاضافات وبالتي سنقوم بالضغط علي BLOCKS ولكي نضيف الاكواد سبق وقمنا بتوضيح هذه النقاط في الحلقه .
ويصبح هذا الشكل النهائي للكود 
والطريقة التي يمكن اضافة بها text الذي نضع بداخلة NOT READY هي عن طريق الضغط علي كلمة Text واختيار الخليه .
والطريقة التي يمكن اضافة بها خلية if عن طريق الضغط علي كلمة Control وسيظهر امامي كلمة if يمكنني اضافتها


الجزء الثاني من انشاء التطبيق موقع enhance

سنتوجة الي موقع enhance وبعد ذلك نقوم بالضغط علي تسجيل في الموقع ونضغط علي Enhance My App ونختار Offer Walls وبعد ذلك App Inventor . وبعد ذلك يمكنك اضافة app file وستمر الخطوات الي خمس اجزاء لكي يتم انشاء التطبيق .

الجزء الثالث من انشاء التطبيق موقع Tapjoy

هذا يعد الجزء الاخير موقع Tapjoy يعد من افضل مواقع الربح التي تمكني من اضافة Offer walls وبالتالي اضافة العروض التي احتاجها بداخل التطبيق .

يمكنك اضافة Placem ضيف Content وبعد ذلك نضيف Offerwall Plus لكي نضيف جميع العروض سواء كانت العاب او تطبيقات عند تثبيتها سأحصل علي نقاط وبالتالي يمكن تحويل هذة النقاط الي ارباح . 

سحب الارباح من شركة Tapjoy

اولا سأتوجة الي حسابي واقوم بالضغط علي كلمة Account وبعد ذلك التوجة الي Billing وبعد ذلك Payment information واقوم بكتابة كافة معلوماتي مثل العنوان والاسم وجهة التواصل وكافة البيانات ولابد من كتابتها بطريقة سليمة حتي لا يحدث مشاكل اثناء الدفع .
بعد ملئ البيانات في خانة ADDRESS نضغط NEXT سيوجهنا الي خانة PAYMENT METHOD والتي تختار منها وسيلة الدفع سواء كانت بيبال او شيك بنكي او تحويل بنكي او الطريقة التي اريدها ومتوفرة علي الموقع .
وبعد ملئ البيانات في خانة PAYMENT METHOD يتبقي لنا خانة TAX وهو الرقم الضريبي بعد ان اقوم بكتابته اقوم بالضغط علي كلمة Done وبهذا قد اكون انهيت القسم الخاص بإستلام الدفعات .

           

ملحقات الحلقه

الأضافة التي بالشرحمن هنا
موقع kodularمن هنا
موقع enhanceمن هنا
موقع tapjoyمن هنا
                                

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button

اعلان