الحصول على ايميل جامعي والتمتع بمميزات رهيبة ومجانية | 100$ من ميكروسوفت وغيره الكثير

إعلان الرئيسية

شائع





طريقة عمل اكثر من ايميل جامعى من اكثر من جامعة بطريقة مجانية والتمتع بالمميزات الرهيبة التى يقدمها هذا الايميل مجانا


ان شاء الله النهارده هيكون اول جزء لينا فى مجال الربح من الانترنت فى التدوينة دي هتكون اول خطة لازي تبدا تكسب من الانترنت ويكون عندك مرتب شهري ثابت إن شاء الله وده هيكون عن طريق الايميل الجامعي اه زي ماسمعت الايميل الجامعي الايميل الجامعي يعتبر ثروه فى ايدك بس لازم تعرف ازاى تستغلها باللنسبة للناس الى مايعرفوش ايه هي مُميزات الايميل الجامعي تعالو كدا نشوف مع بعض ايه هي..



اولا: فى مجال الديزاين والتصميمات:



  • شركة Autodesk واحدة من أشهر الشركات في مجال البرامج الهندسية وبرامج التصميم مثل:
    (Maya – 3D Max – Inventor Professional – Autocad)
    يمكنك باستخدام إيميل الجامعة تسجيل حساب طالب في هذه الشركة وتحميل البرامج السابقة وغيرها بشكل مجاني من خلال الرابط:
    https://www.autodesk.com/education/home
  • شركة Adobe المشهورة جدا في مجال برامج الرسم والتعديل علي الصور والفيديوهات مثل برامج Photoshop – InDesign – Illustrator – After Effect وغيرها الكثير, يمكنك باستخدام إيميل الجامعة الحصول علي النسخ الأصلية من هذه البرامج بخصومات تصل الى 70% – 60%.
    دون الدخول في مشاكل السيريال والكراكات وغيرها من طرق السرقة المنتشرة. تحملهم من هنا.
    https://www.adobe.com/mena_en/creativecloud/plans.html?plan=edu
  • موقع Prezi عملاق تصميم العروض التقديمية Presentations بشكل مبدع و جذاب يخطف الأبصار من النظرة الأولي.
    يمكنك أن تمتلك البرنامج الأصلي من موقع Prezi  باستخدام إيميل الجامعة من هنا:
    https://prezi.com/pricing/edu/ ويمكنك استخدام الموقع في إنشاء عروض تقديمية بطريقة احترافية أفضل من PowerPoint، وذلك من خلال العديد من القوالب الجاهزة للعروض، حيث يمكنك بعد اختيار القالب المناسب، تقوم بإضافة التأثيرات التي يوفّرها «Prezi»، كما يمكن إضافة صور أو موسيقى أثناء العرض التقديمي، بالإضافة إلى فيديو من YouTube، أو ملف PowerPoint و «pdf». وبعد الإنتهاء من التعديل، يمكن تنزيل العرض التقديمي وتشغيله على الجهاز دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، أو كملف «pdf».
ثانيا فى مجال البرمجه:

  • شركة GitHub تقدم للطلبة حزمة مجانية من اقوي البرامج و الأدوات.
    ستري مجموعة من البرامج والأدوات التي لم تسمع عنها من قبل والتي تقدر قيمتها بأكثر من 1500$ سنويا.منها علي سبيل المثال: Atom, AWS cloud,  Bitnami, CARTO, CrowdFlower, Datadog, DigitalOcean, Flatiron School, Namecheap الذي يمكنك من الحصول علي دومين مجاني وشهادة SSL لمدة سنة مجانا, SendGrid الذي يمكنك من إرسال 15000 رسالة شهريا مجانا, كل ماعليك فعله هو تسجيل حساب بموقع GitHub  بواسطة ايميل الجامعة الخاص بك, حيث يمكنك الوصول لجميع هذه الخدمات والبرامج والمواد التعليمية من خلال الرابط:
    https://education.github.com/pac
    k
  • تقدم شركة Jet Brain العديد من البرامج و الأدوات الرائعة الخاصة بالبرمجة للمطورين، والتي تتجاوز قيمتها أكثر من 300$ , فإذا كنت تمتلك إيميل الجامعة يمكنك تحميل تلك البرامج مجانًا من خلال الموقع https://www.jetbrains.com/student .
  • إذا كنت تحتاج إلى برنامج لمعرفة الأخطاء التي تم ارتكابها في الشيفرة البرمجية بتصميم إحترافي و منظم ستجد على الموقع كل ما تريد.
  • العديد من الطلبة والمبرمجين يحتاجون مساحة تخزين علي الانترنت لرفع مشاريع البرمجة الخاصة بهم وهنا يأتي دور شركة WestHost للإستضافة حيث تقدم للطلبة سنة كاملة استضافة مجانية يمكنك أن تستفيد بها في اي وقت.
    كل التفاصيل من هنا.
    https://www.westhost.com/web-hosting/



ثالثا فى مجال الدراسه والمنح والابحاث العلميه:

  • اهم موقع من وجهة نظري ويعتبر من اكبر المكاسب للطلبة والباحثين وهو موقع Research Gate, وهو موقع يشبه موقع LinkedIn ولكن الفرق أنه للباحثين فقط.
    لا يمكنك التسجيل في موقع Research Gate إلا باستخدام ايميل الجامعة, حيث يتيح لك الموقع التواصل مع باحثين في جميع التخصصات من جميع أنحاء العالم, كما يمكنك أن تسأل أي سؤال في أي مجال وستجد من يرد عليك من أي مكان في العالم في نفس تخصصك.
    بالإضافة إلي ذلك فإن الـ Account علي موقع Research Gate يعتبر كأنه C.V لك.. ويأخذ Grade على حسب أبحاثك ونشاطك في وضع إجابات مفيدة لأسئلة غيرك.
  • يمكنك أيضا باستخدام ايميل الجامعة أن تسجل على موقع أي جامعة أخري حول العالم لتدرس بها Online. كما يمكنك أن تقدم على أي منحة دراسية سواء لإستكمال دراستك أو لدراسة الماجستير والدكتوراة في أي بلد في العالم.

استخدام ايميل الجامعة في مجالات أخرى متنوعة:

  • برنامج RipTiger هو برنامج سهل جداً في استخدامه وهو يقوم تلقائيا بتحميل أي فيديو علي الـ Browser الخاص بك, كما يمكنك أن تقوم بتحميل جميع مواد الفيديو الموجودة على الإنترنت التي تحتاجها بسهولة وكل هذا من خلال الحساب المجاني الخاص بك عن طريق بريد edu (ايميل الجامعة).

  •  شركة Amazon.com تمنحك كطالب جامعي أو باحث حساب «أمازون برايم», حيث تتمتع بمزايا الشحن المجاني والسريع بالإضافة لعروض ومميزات أخرى لمدة ستة أشهر تجدد بعدها بستة أشهر بخصم 50% بالإضافة لـ10 دولارات في حساب التسويق بالعمولة الخاص بك على «أمازون». كما تقدم أكثر من 50 مليون خدمة مجانية للطلبة فقط يمكنك أن تكتشفها بنفسك.

  • يمنحك
ده في حالة انك عندك أيميل جامعي اساساً
لاكن لو معندكش أيميل جامعي وحتى لو انت مش طالب اساساً
ممكن تحصل على الاميل الجامعي بكل سهولة وبساطة.. تابع الشرح





الروابط 




موقع التاكد من رقم الحماية الاجتماعية 
Social Security Number


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 وسائل التواصل 
ــــــــــــــ
https://www.youtube.com/c/mohamedtaym :قناتنا على اليوتيوب
https://www.facebook.com/Albarmajy/ :صفحتنا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/508716803048586/?ref=br_rs :جروبنا الفيس بوك
https://www.facebook.com/MohamedAtefTaye3 :صفحه الادمن محمد عاطف على الفيس بوك
https://www.facebook.com/ahmedwagehtaye3  :صفحة الادمن احمد وجيه على الفيس بوك
t.me/albarmajyG :جروب التليجرام

t.me/albarmajy :قناة التليجرام
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button

اعلان