جاري تحميل ... Albarmajy

إعلان الرئيسية

أخبار

الربح من الانترنت

المشاركات الشائعة

أحدث التعليقات

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبارحصريات

اخيراً اكتشاف علاج فيروس كورونا كان بين ايدينا طيلة هذا الوقت





خبر مفرح وعظيم ..
شركة سانوفي الفرنسيه أعلنت من دقايق ( في ساعات مبكره من صباح الأربعاء ) عن علاج من انتاجها موجود في الأسواق لعلاج الملاريا والروماتويد اسمه ( بلاكونيل ) .. بالتجارب اكتشفوا انه بيقدر يعالج المصابين بفيروس كورونا بشكل ايجابي ومبشر جدآ ، وقالت ان العلاج متوفر منه حاليآ ما يكفي لعلاج 300 ألف مصاب وانها بدأت ف انتاج كميات كبيره من العقار هيتم استخدامه مباشرة لعلاج الشعب الفرنسي وكل شعوب العالم .. ده غير ان الصين اكتشفت ان في علاج اسمه Favipiravir وموجود من ٢٠١٤ للانفلوانزا بيساعد في الشفاء من فيروس كورونا .. وعملت اختبارات علي ناس كتير والاختبارات نجحت .. وهتبدأ ف انتاج كميات كبيره من العلاج .. المبهج ف الخبر ان أي علاج جديد علشان ينزل الأسواق بيحتاج شهور طويله .. لكن ده علاج موجود بالفعل من سنين وتم استخدامه لعلاج الانفلوانزا في اليابان .. يعني مش هياخد وقت
الأخبار صحيحه ونزلت علي كل المواقع العالميه والعربيه وتقدروا تعملوا سيرش علي جوجل دلوقتي وتتأكدوا بنفسكم .. ودي لينكات مصادر علي سبيل المثال وليس الحصر

وأعلنت مجوعة "سانوفي" أن "بلاكنيل"، الدواء المضادّ للملاريا الذي تنتجه، برهن عن نتائج "واعدة" في معالجة مرضى بفيروس كورونا المستجدّ، وبالتالي فهي مستعدّة لأن تقدّم إلى السلطات الفرنسية ملايين الجرعات منه.
وقال متحدّث باسم المجموعة لوكالة "فرانس برس" إنه على ضوء النتائج المشجّعة لدراسة أجرتها على هذا الدواء فإن "سانوفي تتعهد وضع دوائها في متناول فرنسا وتقديم ملايين الجرعات، وهي كمية يمكن أن تتيح معالجة 300 ألف مريض"، مشدّداً في الوقت نفسه على أن المجموعة مستعدة للتعاون مع السلطات الفرنسية "لتأكيد هذه النتائج".
والثلاثاء تجاوز عدد الوفيات بفيروس كورونا 7900 حالة حول العالم، بينما اقترب عدد الإصابات من 200 ألف مصاب.
وأقرت الصين، الثلاثاء أيضا، إجراء التجارب السريرية على أول "لقاح" يتم تطويره لمكافحة فيروس كورونا الجديد، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على تجارب مماثلة في الولايات المتحدة.

المصادر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اسكاى نيوز
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال