تحميل متصفح opera + المميزات والعيوب

إعلان الرئيسية

شائع

اليوم سوف نقدم لكم اهم مميزات وعيوب متصفح opera
مع رابط التحميل.
=====================================

المميزات :

1- التصفح السريع للأنترنت :

اذا كنت تعاني من بطئ الانترنت فيمكنك استخدام هذه الخاصية فعند استخدام هذه الخاصية يقوم المتصفح بضغط نتائج البحث والبيانات حتي لا تأثر علي سرعة الانترنت وللعلم ان هذه الخاصية لا تأثر علي جودة صفحات الانترنت.

2- خاصية حجب الاعلانات :

ستتمكن من التخلص من الاعلانات المزعجة التي تظهر بشكل متكرر فعند استخدام هذه الخاصية ستتمكن من حجب الاعلانات وذلك دون الحاجة الي القيام باختيار اضافة معينة للقيام بهذه المهمة ، فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول الي الاعدادات وتفعيل هذا الخيار Block ads and surf the web up to three times faster.

3- امكانية تشغيل تطبيقات التواصل.
هذه الخاصية لتسهيل وتسريع الاستخدام حيث اننا ندخل الي المتصفحات بهدف فتح برامج التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك،ماسنجر،واتساب.
سيقوم المتصفح بوضع إختصارات لهذه التطبيقات علي جانبي المتصفح.

4- امكانية التقاط صورة لشاشة :

اذا كنت تصفح الانترنت وترغب في التقاط صورة للشاشة فعليك تحمل تطبيق لتتمكن من القاك صورة ، ولكن علي متصفح opera ستتمكن من التقاط صورة للشاشة بدون برامج لوجود زر إلتقاط الشاشة او اضغط عل هذه الازرار •CRTL+SHIFT+5• كما ان التطبيق يضيف خاصية التعديل علي الصورة قبل حفظها.

5- تشغيل خدمة vpn مجانا :

معظم برامج vpn تكون بشتراكات اما موقع opera سوف يقدم لك تشغيل vpn مجانا ويمكنك تشغيله من الشريط الجانبي دون الدخول إلي الإعدادات.

العيوب:

ورغم مزاياه العديدة ،فإنه معروف عنه انه متصفح ليس شعبيا مع تاريخه الطويل وتبلغ حصته فوق سوق استخدام المتصفحات 1.53% ، ولكن التعويض يأتي في الحقيقة مت سوق المتصفحات للأجهزة المحمولة ، فهناك اكثر من 40 مليون جهاز في العالم تم تزويدها مسبقا بمتصفح opera , كما أن opera الوحيد في العالم الذي يتوافر لأجهزة ألعاب WiiوDS لشركة نينتيندو.

التحميل



تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button

اعلان